المميزات

 

أنيقة، دينامكية ، وشبابية

تصميمها الجريء والرياضي يعطيها مظهراً رائعاُ وجذاباً

جنوط ألمنيوم مقاس 16 بوصة

أناقة المظهر

تتمتع السيارة بجاذبية واضحة و رشيقة للغاية مع خطوط خارجية أكثر انسيابية وسلاسة مما يقلل من احتكاك الهواء ويحقق وفرة أكيدة في استهلاك الوقود.

المظهر الجانبي

الأناقة والفخامة هي مشاعر تدهش العيون عند مشاهدة هذه السيارة الفريدة، خاصة من الجوانب حيث يبدو الجسم الخارجي الجديد بفضل التصميم المستقبلي ودقة التصميم الهندسي للسيارة أكثر طولًا من الموديلات السابقة.

أنوار امامية ال اي دي

إضائة ال اي دي مدمجة بالأنوار الخلفية

داخلية عالية الجودة تذكرك بالموديلات الفاخرة

إحساس بالاستمرارية من لوحة العدادات الرفيعة الواسعة إلى لوح ديكور على الأبواب, في تعبير عن خاصية الشعور بلاحتضان التي تجدها في سيارة الصالون.

رحابة وراحة تعزز متعة القيادة

عبر عن ذوقك الرفيع من خلال نمط الحياة العصري المميز لمقصورة يارس سيدان الأنيقة المميزة بالراحة والرحابة، وانطلق في أجواء موسيقية خاصة مع النظام الصوتي المدمج بوحدة رئيسية أنيقة, وأبل كار بلاي وUSB لتوصيل المشغلات الموسيقية، ومكيف الهواء الأنيق سهل الاستخدام.

مساحة كبيرة للأمتعة

مساحة تخزين كبيرة

حامل أكواب للسائق والراكب الأمامي

صندوق كونسول كبير

نظام التعليق خفيف الوزن

المنصة ذات الوزن الخفيف مطورة إلى الحد الأقصى لتقديم توجيه خفيف وخطّي للمركبة مع رحلة سلسة مريحة

المحرك: 1.3 لتر، 4-اسطوانات

يتضمن تقنية VVT-i ثنائي ( صمام متغير مع التوقيت - الذكي) والتي تعمل باستمرار على تحقيق افضل توقيت لفتح و إغلاق صمامات دخول الهواء و صمامات العادم استجابة لظروف القيادة، وهذا لتقديم أداء ممتاز في جميع الظروف المختلفة.

ناقل حركة تتابعي متغير CVT مع خاصية التحكم اليدوي

مكابح وقوف كهربائية EPB + خاصية الوقوف المؤقت

أكياس الهواء

الأكياس الهوائية SRS ونظام الفرامل المقاومة للانغلاق ABS والتحكم في استقرار السيارة vsc والتحكم في الجرTRC كلها معتمدة لجميع الموديلات. ( الفئة العالية: ٦ أكياس هوائية، الفئة المتوسطة: عدد ٢ كيس هوائي)

تنبيه مغادرة المسار LDA

إذا قدر نظام تحذير مغادرة حارة السير LDA أن المركبة بدأت بطريقة غير مقصودة بالانحراف عن حارة سيرها التي يمكن رؤية علاماتها، يقوم النظام بتنبيه السائق من خلال منبه مسموع و منبه مرئي.

مثبت السرعة المتكيف ACC

عن طريق استعمال كاميرا ستيريو, يقوم مثبت السرعة المتكيف ACC برصد المركبة التي أمام مركبتك ويحافظ على مسافة مناسبة بين المركبتين، ويتيح أيضاً إمكانية تتبع المركبة.

تحذير ما قبل التصادم, مساعد الفرملة والفرملة

إذا قدر النظام أن هناك احتمالاً كبيراً لحدوث تصادم أمامي مع مركبة أخرى، يقوم بإخطار السائق بأن يقوم بالمناورة لتفادي التصادم وأن يستخدم الفرامل وذلك من خلال منبه مسموع ومنبه مرئي.

زر تشغيل/إيقاف المحرك

مقود مكسو بالجلد مع ازرار تحكم بالنظام الصوتي و مثبت السرعه و شاشة المعلومات

شاشة معلومات متعددة ملونة TFT مقاس 7 بوصة و عداد سرعة إلكتروني

مكيف بخاصية التحكم الأوتوماتيكي و شاحن لاسلكي للهواتف الذكية (المتوافقة)

فتحات تكييف خلفية و منفذ شحن USB مزدوج للمقاعد الخلفية

نظام صوتي بشاشة لمس 9 بوصة مع بلوتوث و نظام ابل كار بلاي*