الأسئلة الشائعة

نسعد بالإجابة على استفساراتك

الأسئلة المتعلقة بالمبيعات

كيف يمكنني شراء سيارة من عبداللطيف جميل للسيارات؟

كيف يمكنني معرفة مواعيد طرح وتوافر النماذج الجديدة؟

هل يجب شراء باقة الحماية مع السيارة؟

هل يمكنني تقديم طلب لتجربة قيادة سيارة، وما هي الطرازات المتاحة لذلك؟

معلومات عامة لمالك سيارة تويوتا

كيف يمكنني الاستفسار عن خيارات التمويل لشراء سيارة؟

الأسئلة المتعلقة بالصيانة

كيف يمكنني حجز موعد للصيانة الدورية؟

كم تبلغ تكلفة الصيانة الدورية/ إصلاح الأعطال/ تغيير الزيت؟

متى يتم تغيير زيت ناقل الحركة (القير)؟

ما هي نوعية الزيت المستخدمة؟

متى يتم تغيير زيت الترس التفاضلي (الدفرنس)؟

ماهي قائمة فحص الصيانة الدورية؟

في حال التأخر عن موعد الصيانة المحدد هل بإمكاني الذهاب للمركز في نفس اليوم أم علي حجز موعد جديد؟

ماهي الصيانات المجانية على السيارة؟

كم من الوقت تستغرق الصيانة الدورية عادة؟

هل يمكنني إحضار سيارتي للصيانة، حتى لو لم تكن تحت الضمان؟

هل هناك أي خيارات متاحة لما بعد انتهاء الضمان المصنعي؟

هل يمكنني تتبع حالة صيانة سيارتي عبر الإنترنت أو تلقي التحديثات عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة؟

ماهو برنامج (صيانة عليك وصيانة علينا)؟

الأسئلة المتعلقة بالهيكل والطلاء

هل يوجد خيار آخر لمتابعة حالة السيارة في حالة تسليمها لفروع السمكرة و الدهان؟

كم يستغرق عادة إكمال خدمة الطلاء و أعمال هيكل السيارة؟

الأسئلة المتعلقة بحملات الاستدعاء

كيف أستطيع معرفة سبب الاستدعاء أو الخلل في السيارة من بعد تلقي رسالة الاستدعاء؟

هل تنقضي حملات الاستدعاء بعد فترة زمنية معينة؟

إذا ما ارتبطت السيارة بأكثر من حملة استدعاء واحدة كيف يمكنني التأكد من تفاصيلها؟

الأسئلة المتعلقة بنظام التسجيل في تطبيق Toyota 1 Saudi Arabia

لا يمكنني إنشاء حساب باستخدام رقم السجل التجاري للشركة لحجز مواعيد الصيانة. ما الحل؟

لا يمكنني إنشاء حساب باستخدام رقم الجواز الخليجي أو رقم الحدود لغير المواطنين والمقيمين لحجز مواعيد الصيانة. ما الحل؟

هل يمكنني حجز موعد صيانة دون إنشاء حساب؟

ماذا أفعل إذا نسيت كلمة مرور حسابي أو اسم المستخدم؟

هل يمكنني تحديث معلومات الاتصال الخاصة بي أو تفاصيل السيارة في حسابي؟

ما هي المستندات المطلوبة لتسجيل سيارة جديدة، وكم تستغرق العملية؟

الأسئلة المتعلقة بالشكاوى

كيف أستطيع التحقق من حالة الشكوى في حال عدم الرد؟