المميزات

 

انوار أمامية مع عدسات (LED)

كشافات ضباب أمامية (LED)

انوار خلفية (LED)

جهوزية دائمة لاختبار الطرق ذات المناظر الخلابة

قيادة تتسم بالهدوء والراحة تعيد إليك نشاطك. وحيثما ذهبت، تطلع إلى الاستمتاع بلحظات من القيادة المثيرة.

صندوق الكونسول

يمكن تخزين الغطاء المنزلق في صندوق الكونسول، مما يعزز الشعور بالراحة بشكل أكبر.

عرض المعلومات على الزجاج الأمامي

تتيح الشاشة الكبيرة الموجودة في الزجاج الأمامي أمام السائق إمكانية التحقق بسهولة من المعلومات اللازمة للقيادة.

حيّز الأمتعة

يتمتع حيّز الأمتعة بمساحة رحبة قادرة على تخزين الأمتعة الثقيلة للسفر الطويل. يمكنك طي مقاعد الصف الثاني والثالث لزيادة المساحة.

منافذ الطاقة

تكون منافذ الطاقة المتعددة للأجهزة المحمولة المختلفة رهن إشارتك وفي متناول يديك.

السقف البانورامي

يعزز السقف البانورامي ذات فتحة زجاجية كبيرة الشعور بالانشراح والراحة المطلقة لجميع الركاب.

اضاءة داخلية محيطية باللون الازرق

اضاءة داخلية محيطية باللون الازرق

راحة لا حدود لها في كامل المقصورة

اختبر رفاهية وراحة بال لا نظير لهما، تمامًا كما لو كنت تسترخي في دفء المنزل، الأمر الذي يصب في صميم مهمة هايلاندر لتحقيق ذلك والمزيد لجميع ركاب السيارة.

مفاتيح التحكم

يقوم مفتاح التحكم بالجر بكبح العجلة الدوارة بحرية ويوزع عزم الدوران الأمثل على العجلة المؤرضة، مما يساعد المركبة على تخطى العثرات على الأسطح الصعبة بسلاسة. يسمح لك مفتاح تحديد وضع القيادة بتحديد وضع القيادة لملاءمة ظروف الطريق.

نظام الدفع الرباعي الكهربائي القوي والمطور حديثا

تتوفر هايلاندر الهايبرد بنظام E-Four - نظام الدفع الرباعي المساعد لمحرك تويوتا والذي يعطي السيارة أداء استثنائيا أثناء القيادة مع كفاءة ممتازة في استهلاك الوقود. ويقوم النظام كذلك بتعزيز العزم الخلفي للعجلات عبر المحركات الهايبرد، مما يحقق بعدا جديدا في عالم السيارات التي تعمل بالنظام الهايبرد تتلاءم مع هايلاندر الجديدة.

نظام حماية ما قبل التصادم (PCS)

يرصد هذا النظام السيارات الموجودة في الأمام (أثناء النهار والليل) بواسطة مستشعرات الرادار ذي الموجات المللمترية والكاميرا أحادية العينية. عندما يرصد هذا النظام احتمال حدوث تصادم مع أحد الأجسام الأمامية فهو يقوم بتنبيه السائق للتصرف بسرعة ويفعل مؤازرة الفرامل لمساعدة السائق على تجنب التصادم. وفي حال كان احتمال وقوع تصادم عالي للغاية، فيقوم النظام بتفعيل الفرامل تلقائيًا ما قبل التصادم للمساعدة على تجنب حدوث تصادم أو تخفيف قوة الصدمة.

مثبت السرعة الراداري الديناميكي (DRCC)

يقوم مثبت السرعة الراداري الديناميكي برصد السيارات أمام السيارة باستخدام رادار الموجات الملليمترية والكاميرا الأحادية كما يساعد في المحافظة على مسافة آمنة مع السيارة التي في الأمام. عندما تقوم السيارة التي في الأمام بالتوقف، يضمن لك توقف السيارة عن السير. وعندما تعاود السيارة التي في الأمام التحرك، يتوجب عليك المباشرة بعملية تشغيل السيارة للتحرك والسير (مع نظام التحكم الكلي بالسرعة).

الضوء العالي التلقائي (AHB)

تقوم الأضواء الأتوماتيكية العالية برصد أضواء السيارات التي تسير أمامك وتقوم بتعديل المصابيح الأمامية تلقائيًا إلى الضوء العالي أو المنخفض لتحسين الرؤية.

نظام التنبيه عند الخروج عن المسار (LDA)

يقوم نظام التنبيه بتحذير السائق بإصدار صافرة وضوء تحذيري حالما تبدأ السيارة بالخروج عن خط المسار دون استخدام السائق لإشارات الانعطاف. يمكن للنظام أيضًا تنشيط مساعد التوجيه لتصحيح إدخالات التوجيه ومنع السيارة من مغادرة مسارها.

وسائد هوائية

يضم نظام الحماية من التصادم وسائد هوائية لكل من السائق والراكب الأمامي بالإضافة إلى وسائد هوائية جانبية وستائرية واقية في جميع صفوف المقاعد.

نظام التحذير للنقاط العمياء (BSM)

عند رصد سيارة في المنطقة العمياء للمرآة الخارجية أثناء تغيير المسار يقوم نظام مراقبة البقعة غير المرئية بتشغيل مؤشر المرآة لتنبيه السائق.

نظام التحكم ببدء الدفع (DSC)

يمنع نظام التحكم ببدء الدفع البدء والتسارع المفاجئ عند تغيير التعشيق، مما يساعد على تقليل الضرر المحتمل.

نظام تنبيه حركة المرور الخلفية (RCTA)

يساعد نظام التحذير عند الرجوع للخلف على رصد اقتراب السيارات في الأماكن التي يصعب رؤيتها خلف السيارة عند الرجوع إلى الخلف.