المميزات

مساحة رحبة للحمولة مع فرش حماية للصندوق

مساحة الصندوق

جنوط متقدمة وفريدة، الومينيوم مقاس 17 بوصة. متاحة في فئة SGLX

تعزز المصابيح الخلفية أل إي دي روح الفرادة فيما تمنح المزايا الأخرى المركبة مظهرًا متطوّر وعصري.

نظام صوتي 8 بوصات

تتيح شاشة العرض الكبيرة إمكانية التشغيل اللمسي. ويتيح منفذ USB/ ومنفذ مصدر الصوت الاستمتاع بالموسيقى من مشغل موسيقى محمول عبر مكبرات الصوت بالسيارة. متاحة في فئة أدفنشر و جي ار سبورت.

العدادات المدمجة

تسهل قراءة العدادات وتتميز بشاشة عرض معلومات متعددة TFT (شريط ترانزستوري رقيق) ملوّنة مقاس 4,2 بوصة تزوّد السائق بنظرة سريعة عن المعلومات الحيوية الخاصة بالسيارة. ويوجد مؤشر قيادة اقتصادية لدعم القيادة الاقتصادية

الصندوق العلوي

يتضمن هذا الصندوق العملي فتحات تهوية للحفاظ على برودة أو دفء المشروبات المحفوظة بداخله.

مساحات كثيرة للتخزين وعدة حوافظ للأكواب.

تسهم فتحات التهوية المستقلة في المقاعد الخلفية في تحقيق الراحة لجميع المتواجدين في السيارة.

مكيّف الهواء

يجمع بين الأداء القوي والتشغيل المقتصد في استهلاك الطاقة.

المقاعد الخلفية

يمكن طي المقاعد المقسمة بنسبة 60 إلى 40 للأعلى لتوفير حيّز لاشكال مختلفة من الركاب والحمولات، وإمكانية الوصول إلى مساحتي تخزين تحت المقاعد للأغراض الثمينة والصغيرة. يتضمن مسند الذراع الوسطي العريض محفظتين للأكواب.

مقابض المسك

متمركزة في مكان مثالي تسهل عملية النزول والصعود من السيارة.

مقصورة السوبر جي ال اكس الأمامية بنظام صوتي 8 بوصات (شاشة لمس/اتصال الجوالات الذكية/منفذ معلومات رقميه/منفذ مصدر صوت خارجي/راديو اف ام و ايه ام/بلوتوث)

تحويل مؤقت لنظام الدفع

تشغيل يتميّز بكونه مريحًا للسائق، إذ يمكنه التحويل بين وضع الدفع بعجلتين ووضع الدفع بالعجلات الأربع (الدفع الرباعي) بمجرد إدارة المفتاح القرصي، حتى أثناء تحرّك السيارة

ناقل الحركة 6 Super ECT (ناقل حركة إلكتروني التحكم)

ناقل حركة أتوماتيكي ذات ٦ سرعات فائق الذكاء يعطي أداء قيادة وكفاءة استهلاك وقود مميزين. يضاف إلى ذلك أن مفتاح وضع القيادة يتيح للسائق إمكانية الاختيار بين الوضع الاقتصادي ووضع القدرة حسبما يلائم ظروف القيادة

نظام مساعدة بدء الحركة على التلال

يساعد على منع تحرّك السيارة للخلف عند تشغيل المركبة في المرتفعات حادة الانحناء أو الزلقة

تحويل مؤقت لنظام الدفع

تشغيل يتميّز بكونه مريحًا للسائق، إذ يمكنه التحويل بين وضع الدفع بعجلتين ووضع الدفع بالعجلات الأربع (الدفع الرباعي) بمجرد إدارة المفتاح القرصي، حتى أثناء تحرّك السيارة

نظام التعليق

يتميّز نظام التعليق الأمامي والخلفي بتصميم مثالي يعزز الاستقرار والتحكم الدقيق بالسيارة

نظام التحكم التلقائي بالجرّ (A-TRC)

يعمل بمجرد رصد احتمال دوران العجلات في مكانها وذلك للمساعدة على تعزيز قدرة الالتصاق بسطح الطريق والمحافظة على قدرة الجر، خاصةً عند الإقلاع والتسارع على أسطح غير مستوية أو زلقة. *قد لا يعمل النظام بشكل صحيح تبعًا لظروف الطريق وغيرها من العوامل. احرص على قراءة دليل المالك بعناية

صفائح صلبة مقاومة للصدأ

يسهم الاستخدام المكثف للصفائح الصلبة المضادة للصدأ ككسوة لهيكل السيارة وسطحها في زيادة متانتها وقوتها، مهما كانت الظروف قاسية

صفائح صلبة عالية الشد

تمنح صلابة للهيكل خفيف الوزن. التعديلات المدخلة على الهيكل والتي تتضمن الاستخدام الكثيف للتلحيم النقطي، تزود السيارة بالمزيد من الصلابة.

مواد امتصاص وعزل الصوت والاهتزاز

يسهم موضع هذه المواد الاستراتيجي، الموجودة في أرضية السيارة وحجرة المحرك، في توفير رحلة هادئة

كاميرا خلفية و حساسات

تسهّل عملية صفّ السيارة وتساعدك على تجنّب العوائق. يرجى الرجوع إلى وثيقة المواصفات الخاصة بكل فئة.

نظام التحكم باستقرار السيارة (VSC)

يساعد على منع انزلاق العجلات الأمامية أو الخلفية أثناء دوران المنعطفات وذلك عن طريق خفض قدرة المحرّك واستخدام قدرة القرامل على العجلات التي تحتاج إليها

أحزمة مقاعد ثلاثية النقاط مع ملف قفل طارئ (ELR)

جميع المقاعد بما في ذلك المقاعد الخلفية والوسطية مجهزة بأحزمة أمان ثلاثية النقاط مع ملف قفل طارئ (ELR).