المميزات

 

أنيقة، دينامكية ، وشبابية

تصميمها الجريء والرياضي يعطيها مظهراً رائعاُ وجذاباً

التصميم الأمامي والخلفي

تصميم يراعي أدق التفاصيل أبدعته تويوتا في الواجهة الأمامية ذات المظهر الواسع والمثير مع الشبك السفلي المتباين والأضواء الأمامية الواسعة. بينما تتكامل الأضواء الخلفية مع التصميم الأفقي الخلفي لتصل حتى الجوانب فتعزز مظهر السيارة الواسع.

أناقة المظهر

تتمتع السيارة بجاذبية واضحة و رشيقة للغاية مع خطوط خارجية أكثر انسيابية وسلاسة مما يقلل من احتكاك الهواء ويحقق وفرة أكيدة في استهلاك الوقود.

المظهر الجانبي

الأناقة والفخامة هي مشاعر تدهش العيون عند مشاهدة هذه السيارة الفريدة، خاصة من الجوانب حيث يبدو الجسم الخارجي الجديد بفضل التصميم المستقبلي ودقة التصميم الهندسي للسيارة أكثر طولًا من الموديلات السابقة.

الشبك الأمامي

تتمتع يارس سيدان بمقدمة عريضة جذابة تتألق في تباين ملحوظ مع الشبك الأمامي الأسود المنخفض لتعطي انطباعا قويا لايُنسى.

رحابة وراحة تعزز متعة القيادة

عبر عن ذوقك الرفيع من خلال نمط الحياة العصري المميز لمقصورة يارس سيدان الأنيقة المميزة بالراحة والرحابة، وانطلق في أجواء موسيقية خاصة مع النظام الصوتي المدمج بوحدة رئيسية أنيقة, ومنفذ AUX/USB لتوصيل المشغلات الموسيقية، ومكيف الهواء الأنيق سهل الاستخدام.

رحابة المقصورة

تمتع بمساحة أمامية وخلفية واسعة مع وضع ممتاز للمقاعد يقيك الشعور بالتعب حتى في الرحلات الطويلة، ومسند للرأس قابل للتعديل مع ضمان السلامة في حالة الطوارئ.

الحقيبة الخلفية

السعة هي الوجه الآخر لهذه السيارة الأنيقة، فصندوق الأمتعة يسمح بتحميل وتفريغ الأمتعة مختلفة الأحجام والأشكال.

المرايا الكهربائية

ملائمة للسائق لضبط مرايا الرؤية الخلفية بناءً على راحته وسهولة استخدامه لقيادة سلسة

ناقل الحركة

تمتع بوفرة في عزم الدوران مع ناقل الحركة اليدوي ذو 5 سرعات أو ناقل حركة متغير باستمرار (CVT)

قوة أداء تؤكد سيطرتك

دع متعتك تتصاعد مع الأداء المتفوق للقيادة المميزة بالسلاسة والهدوء والراحة، وتمتع بثبات راسخ على الطريق. تتميز محركات يارس سيدان بنظام VVT-i بجمعها الفريد بين كفاءة استهلاك الوقود، وانخفاض مستويات غاز العادم، والتسارع الممتاز عند الانطلاق من وضعية الوقوف.

التعليق

نظام تعليق متطور مع ماص للصدمات يعمل على تقليل الاهتزازات داخل المقصورة لأقصى درجة ممكنة وتوفير الراحة القصوى للركاب.

قيادة سلسة تؤكد حريتك

انطلق بحرية مع الوظائف العملية التي ستحظى بقبولك، وستشعر بمتعة القيادة كما يجب أن تكون.

نظام صوتي متطور

عش أجواء موسيقية مع مشغل إسطوانات MP3/CD مزود بـ 6 سماعات مع وصلات مختلفة AUX/USB/Bluetooth متوافقة مع مشغلات الوسائط المحمولة مع شاشة متطورة لعرض كافة المعلومات التي تهمك.

قفل مركزي

زودت تويوتا سيارتها الجديدة بمجموعة من التجهيزات التي لا غنى عنها كالقفل المركزي للسائق والراكب الأمامي لمزيد من الحماية والأمان.