المميزات

أكثر جاذبية

تكامل فريد يجمع بين التصميم الإنسيابي والأداء القوي تعززه التقنية الديناميكية الذكية.

تصميم آيروديناميكي

العين تعشق كل جميل. وهذا هو الحال مع كامري الجديدة بخطوطها الانسيابية المميزة من الجانبين والتي تحقق أداء أفضل عند القيادة بفضل كفاءة انسياب الهواء.

العجلات الألومنيوم

تضفي العجلات الألومنيوم إحساساً رياضياً ذو لمسة جمالية.

الشبك الأمامي

يمتد الشبك الأمامي الأسود إلى الأنوار من الجهتين ليبرز شكل الواجهة العريضة المنخفضة لمظهر أكثر انفتاحاّ وجرأة.

أناقة داخلية

مقصورة تتميز بهدوء وسعة حرصت عليها تويوتا في أدق التفاصيل مع مساحات أوسع.

الستارة الخلفية

تحكم أوتوماتيكيا في الستارة الخلفية لحماية أفضل من الشمس وخصوصية أكيدة للمقاعد الخلفية.

نظام صوتي متطور

شاشة عرض بلوحة لمسية مقاس 8 بوصات تتيح إمكانية التحكم بسهولة في نظام الصوت ذي السماعات الست ومشغل DVD المدمج فيه. ويقوم نظام التوجيه الملاحي بالبحث وتقديم إرشادات مسار مثالي.

محرّك سعة 2.5 لترًا A25A-FXS لدى تويوتا كامري 2019

محرّك سعة 2.5 لترًا A25A-FXS

المحرّك ذو القوة الديناميكية سعة 2.5 لترًا المطوّر حديثًا يعطي مزيجًا من كفاءة الاحتراق العالية وقدرة الخرج العالية. وهو يشترك مع نظام الهايبرِد الكهربائي المطوّر لإعطاء تسريع وقوة مميّزين، محققًا أداءً ديناميكيًا وكفاءة غير عادية في استهلاك الوقود لمنحك متعة قيادة أكبر.

محرك جديد بأداء استثنائي

انطلق بثقة مع المحركات الجديدة المتطورة بسعات مختلفة تتوفر بـ 2.5 لتر، 4 اسطوانات بنظام توقيت الصمام المتغير VVT-i المزدوج بالإضافة إلى 3.5 لتر ب 6 إسطوانات لتمتع بقوة إضافية وتوفير فريد في استهلاك الوقود.

تناغم بهدوء مع قمة الأداء

مع كامري ستعرف المعنى الحقيقي للتناغم بين قوة المحرك وهدوء المقصورة، بفعل التقنيات الأيرودينامايكية ومواد امتصاص الضوضاء التي تخفف ضجيج الطريق واهتزاز المحرك، مع أفضل ثبات وتحكم ممكنين.

ناقل الحركة الجديد كليا

تكامل مثالي بين ناقل الحركة التلقائي فائق الذكاء ذو 8 سرعات والمحرك المتطور لأداء متميز عند القيادة وكفاءة ممتازة في استهلاك الوقود، فضلا عن الإحساس السلس بتحويل التروس وهدوء التشغيل على قاعدة عجلات TNGA

اسطوانات المكابح

تكامل في الأداء بين اسطوانات المكابح و نظام الفرامل المانع للانغلاق يساعد السيارة على التوقف على مسافة قصيرة بعد الضغط على الفرامل.

تكنولوجيا اّمن وأفضل

عزز شعورك بالأمان مع مجموعة من مزايا السلامة النشطة والكامنة . أوقف سيارتك باطمئنان مع شاشة التوجيه الخلفية، والحساسات الخلفية، واطمئن لسلامتك ومرافقيك مع الوسائد الهوائية والستائر الواقية.

نظام التحكم بثبات السيارة

تحكم مثالي في طاقة الفرامل والمحرك يحقق لك مزيداً من السيطرة عند القيادة ويمنع انحراف السيارة عند المنعطفات.

نظام التشغيل الذكي

ضغطة زر واحدة هي كل ما تحتاج لتشغيل أو إيقاف المحرك دون عناء.

متعة القيادة برفقة التكنولوجيا

متعة قيادة بلا حدود تعيشها في أجواء كامري العصرية مع التحكم المتطور، والتصميم الذكي، و الاستخدام السلس. تحكم بثقة في المقود المتطور وناقل الحركة ذو 8 سرعات، وشاهد بوضوح كافة معلومات القيادة مع عدادات أوبتترون المضيئة، فضلا عن منفذ USB و AUX مع خاصية البلوتوث الذكي.