Hiace 2019

المميزات
المزيد

المميزات

مساحات التخزين

جيوب في الأبواب بحيّز يتّسع لملفات مقاس A4

قابلية رؤية من أجل قيادة ممتازة

تم خفض الجزء الأمامي من النافذة الجانبية الأمامية وتركيب زجاج ركني كبير للمساعدة على ضمان قابلية رؤية أمامية ممتازة. وأضيفت مرآة ثانوية، للتمكّن من التحقق في مجال الرؤية السفلي.

مساحات التخزين

صينية علوية للتخزين المرتّب للأشياء بحيث يمكن الوصول إليها فورًا. )طراز الجسم الطويل فقط(

مساحات التخزين

كونسول على ظهر المقعد لسهولة التخزين.

مساحات التخزين

كونسول علوي لتخزين الأشياء الصغيرة.

المحرّكات

المحرّك 1GD-FTV يستخدم شاحنًا توربينيًا مع مبرّد بيني، الأمر الذي يساعد على تحقيق أداء ديناميكي قوي وفي الوقت ذاته يعزّز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويرفع مستوى الهدوء..

المحركات

المحرّك 7GR-FKS فيستخدم نظام D-4S ونظام VVT-i ثنائي وتقنيات أخرى للمساعدة على تحقيق الاقتصاد الممتاز في استهلاك الوقود والهدوء في نفس الوق

التعليق

يُستخدَم نظام تعليق بقوائم مكفرسون انضغاطية في الأمام ونظام تعليق بنوابض صفائحية في الخلف، للمساعدة على ضمان القدر الكافي من شوط التعليق. ويساعد التعليق على تحقيق استقرار ممتاز في خط مستقيم إضافة إلى هدوء وراحة الرحلة.

ناقل الحركة

ناقل الحركة اليدوي ذو 6 سرعات المتوفّر يحقق مستوى اقتصاد في استهلاك الوقود من أعلى المستويات في هذه الفئة من المركبات جنبًا إلى جنب مع الأداء الديناميكي الممتاز. تحويل التروس يتم بسلاسة ويعطي إحساسًا بالجودة العالية.

الحد الأدنى لنصف قطر الدوران

الجسم العادي: 5.5م الجسم الطويل: 6.4م

نظام الفرامل المقاومة للانغلاق مع توزيع قوة الفرامل إلكتروني

إضافة إلى نظام ABS ، الذي يساعد على منع انقباض العجلات )امتناعها عن الدوران( أثناء الفرملة، يساعد استخدام نظام على ضمان التوزيع المثالي لقوة الفرملة على العجلات اليمنى واليسرى.

الوسائد الهوائية

إضافة إلى الوسائد الهوائية لكل من السائق والراكب الأمامي، يتم أيضًا تجهيز كيس هوائي لمقعد الراكب الوسطي.

نظام التحكّم في استقرار المركبة

يستخدِم نظام VSC المعلومات القادمة من المستشعرات لرصد حالات انجراف المركبة على سطوح الطرق الزلقة، ويساعد على ضمان استقرار المركبة بتفعيل الفرامل انتقائيًا على عجلات بمفردها في الوقت الذي يتحكّم في قدرة خرج المحرّك

جسم آمن عند التصادم

تم استخدام التصميم بنصف مقدّمة في الأمام، للعمل بشكل فعال على امتصاص طاقة الصدمة في حالة التصادم. ويسهِم ذلك في تحقيق مستوى ممتاز من الأمان عند التصادم.