>
close back

السيدان

2018

في عالم مضطرب, كل شئ وارد. لذا فإن أفضل طريقة لإستشراف المستقبل هي معرفته و تحديده. سيارة بريوس الجديدة كليا تقفز نحو الغد مع الأيروديناميكيات الإستثنائية و الأداء المتفوق في القيادة بدعم من التكنولوجيا الهجينة الرائدة عالمياً.

2018

كامري الجديدة كلياً توفر لك قيادة جميلة وممتعة وآمنة بفضل التقنية المتطورة. إنها تتناغم مع الحواس الخمس بجاذبية لا يمكن التعبير عنها بالأرقام، بل يجب رؤيتها وتجربتها.. لقيادة ممتعة.

2018

أكد تميزك مع التصميم الرشيق اللافت للأنظار، وتمتع بالراحة والعملية داخل المقصورة الأنيقة بمميزاتها التكنولوجية التي تلبي كافة احتياجاتك. كورولا تأخذك إلى أي مكان.

2017

تعبير جديد عن الأناقة والحيوية لمتعة قيادة مختلفة، فمع الخطوط الساحرة المميزة للمظهر الرياضي الديناميكي، والراحة العميقة التي تنتظرك في المقصورة الفسيحة بخصائصها الراقية، والشعور بالإثارة عند القيادة يمكنك الثقة بها كسيارة رائدة سترضي طموحك.

2018

عناية فائقة بأدق التفاصيل، وتصميم خارجي مُبدع ينبض بالحياة، ومقصورة داخلية تتميز بالرفاهية والرحابة، فضلاً عن مزايا السلامة المتطورة، وديناميكية القيادة ذات الاستجابة العالية... كل هذا وأكثر تجسده يارس الجديدة.