>
close back

التمويل

عبد اللطيف جميل للتمويل

توفر شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل عروض تأجير السيارات مع الوعد بالتمليك من خلال شبكة من الفروع التي تزيد على 250 فرعاً يخدمها أكثر من 3000 موظف.

نحن في شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل نبحث باستمرار عن سبل لإسعاد عملائنا. ولكي نكون بالقرب من ضيوفنا، أنشأنا موقع ALJFinance.com لنكون في خدمتهم 24/7. يوفر لك موقع ALJFinance.com أدوات تجعل من السهل عليك اتخاذ القرار المناسب بشأن تمويل سيارتك والعثور على الفرع الأقرب إليك. والموقع الالكتروني زاخر بالعديد من الميزات من بينها ما يمكن زوار الموقع من تقديم طلبات الحصول على التمويل، واستعراض أحدث العروض واستخدام حاسبة التمويل.

عروض التمويل

احصل على سيارة أحلامك من شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل، والتي تقدم لك عروض تنافسية للتأجير مع الوعد بالتمليك على جميع سيارات تويوتا. وتعمل فروع شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل التي تزيد عن 250 فرع على خدمتك في كافة أنحاء المملكة. استمتع بمزايا التمويل التالية من خلال شركة عبد اللطيف جميل المتحدة للتمويل:

  • بدون دفعه أولى إذا كانت الدفعة الشهرية تغطي 33% من الدخل الشهري للمستأجر*
  • بدون كفيل عند تطابق الشروط*
  • تأمين طرف ثالث وتأمين على جسم السيارة
  • إمكانية أعادة تمويل دفعة التملك لمدة سنة*
  • تمويل حتى 48 شهراً

لمعرفة اخر العروض من شركة عبد اللطيف جميل للتمويل قم بزيارة صفحة العروض من الرابط التالي :

شركة عبداللطيف جميل المتحدة للتمويل تسهل طريقك للحصول على وقيادة سيارتك. إن كنت تريد الحصول علي سيارة بالتأجير مع الوعد بالتمليك عبر الشركة، فنحن سنساعدك. قم بزيارة صفحة الحاسبة لحساب التسعيرة الخاصة بك من الرابط التالي :